نهاية ثلاثة أسابيع مع أخي !





ثلاثة أسابيع مع أخي !

رواية مكثت 3 أشهر حتى أتمكن من إنهائها !

بالنسبة لي إنجاز كبير ! فلم أقرا بحياتي وراية بهذا الحجم من عدد الأوراق !! لوول

ولم يتوقع من حولي أن بإمكاني إنهائها أبدا : )

رواية أعتقد أنني أحب أن أعيد قراءتها مرات ومرات أخرى!

رواية بكيت وضحكت وانتظرت وسافرت معها!

مشاعر كثيرة كونتها فيني !

ودروس عديدة علمتني إياها !

وفي أجزاء منها عوضتني عن شعور وددت لو أن يكون حقيقياً !

نيك وميكا ! شكراً على حبكم لبعض : )



* الممتع رغم دموعي بنهايتها ! أنني سأقرها مرة أخرى ولكن بطريقة أخرى : p

أتمنى لروحي قراءة ممتعة ^_^


ومن لم يقرأها فقد فاته الكثير من المتعة : )


- قرأت خلال هذه الأشهر كتاب واحد ( لقطات لخالد زبيب ) قراءته لمجرد القراءة !

لم أشعر بالاستمتاع بقراءته !

وحصلت على 38 كتاب أغلبها روايات لكتاب إماراتيين وبعضها عربي والأخرى مترجمة وعالمية !

أتمنى قراءتها قريبا بل متشوقة لذلك !
* أحداث كثيرة حدثت لي خلال أقل تقدير شهر من الآن !
مراجعة دروسي والواجبات ! و إمتحاناتي الجامعية !
دخول أمي للمستشفى وعمليتها الدقيقة ! والتي انتهت بنجاح والحمدلله
ومكوثي معها لمدة أسبوع كامل !
ثم استلام نتائج بعض الامتحانات ! والتي الحمدلله كانت بمستوى راضية عنه !
ثم عودتي للعمل بعد إجازة 3 أسابيع تخللها يومين أو 3 ايام عمل !
وعودتي للجامعة أيضا !
سرعة وتيرة الحياة معي بهذه الفترة ! لم تجعل لي فرصة للكتابة !
بل جعلتني صامتة في كل المواقف !
كنت قبلها حين أشاهد إي شي أكون حروف سريعة في ذاتي !
ولكن هذه المرة جهلت حتى الحروف أيضا !
المهم الآن خروج والدتي بالسلامة والحمدلله و رضى أمي وأبي عني والحمدلله !
وعودتي للعمل والجامعة وبدايات جديدة كما اطلقت عليها !
أتمنى ان أستطيع هذه المرة السيطرة على مجريات حياتي !
أو أقلها أستطيع التعبير عنها ! واستيعابها في حينها !
الحمدلله على كل حال : )

6 حرفكم:

سمو الأميرهـ ..ツ يقول...

تحيدين يوم قلت لج الكتاب عندي من سنه وشوي وبعدني ما كملته ..
لووول

كله أشتري كتب وأبدا اقرا فيهن ..بس ما أقدر أكملهن
لضيق الوقت
وبسبب الدراسه ..

--------

تحياااتي
:)

حالِمه .., يقول...

الشهرين الماضيين ابتعدت عن قراءة اي كتاب إلا صفحات معدودة ربما ..،

قراءة ممتعة /

AL Ro0oR يقول...

سمو الأميرة ..

يب أذكر : p

الصراحة الكتاب رووعة أنصحج تكملينه بيعيبج وااايد ^_^

مي تو سبب إن تأخرت بالقراءة الدراسة والشغل ! بس بحاول مع الأيام أجبر نفسي أكثر ان شاء الله على القراءة !

أتمنى لج قراءة ممتعة وبالتوفيق بالدراسة إن شاء الله ^_^

AL Ro0oR يقول...

حالمه !

الوقت أصبح لا يكفي ليوم !

نحتاج للقراءة دوماً !

الله ييسر الامور ^_^

شكرا لوجودك ^_^

@alhaidar يقول...

شوقتينا .. ولكننا نريد فكرتها الرئيسية حتى نتشجع أكثر على خوض معركة قراءتها :)

AL Ro0oR يقول...

أحمد الحيدر ..

أهلا بك ^_^

قد طرحت فكرتها من قبل لذا لم أذكر فكرتها هنا مرة أخرى اعذرني ^_^

تجدها هنا

http://al-ro0or.blogspot.com/2009/12/blog-post_7489.html

وبالنسبة لي بتلخيص أخير !

فكرتها تحكي قصة سفر الأخوين حول العالم مدة 3 أسابيع ومع كل رحلة لهم كانوا يذكرون تفاصيل حياتهم منذ ولادتهم وحتى اللحظة الاخيرة من الرحلة !استطاعوا أن يتنقلوا بين الحاضر والذكريات بطريقة جميلة وأحببتها ^_^


أنصحكم بقراءتها ^_^

وأخيرا أشكر حضورك لمدونتي ^_^