24/4/1987 يوم ولادتي !





فارغة من الداخل !
صمت ساكن !
لا أتحدث عادة عن يوم ميلادي قبل أوانه !
لكن بما أنني لا املك " النت " في المنزل !
وددت لو أعلق ولو بصورة عنه !


في 24/ 4 / 2010

الرور ( 22 + 1 ) = 23 سنة

هههه المضحك اعتقادي أنني سأدخل عالم 24
ولكن كبرت قبل الأوان ولم أدرك أنني سادخل للتو 23!
كما تقول حبيبتي : " إنتي للحين بـ 22 ! "
ترى أن العالم يكبر بعمره إلا أنا تكبرني أيامي وكل شي آخر !
إلا سني هو الشي الوحيد الذي يدل على شبابي / صغري !

22 بدأته وأنا بمكة ! بسعادة !
وأنهيته اممم ساقول بعدم رضى !

أما 23 ماذا ستحمل لي من خبايا !هل ستتوقف عنده أم انك ستستمر !
هل سيحمل النجاح أم خيبات أمل كثيرة !
ساكون متفائلة قليلا هنا ! وسأدعو 23 بسنة قرب من الله أكثر !
بسنة إنجاز شخصي أكبر !
بنجاح وعزيمة أقوى !

وأمنية أو دعوة أخيرة سأتمناه منك يـا 22 !
أريدها بجانبي قبل توديعك : ) حققها لي يـا رب ولو كان حلماً !
دعواتكم

وكل عام وأنا بخير : p

الكاتبة : مروة الجابري !!!
من أماني 23 بإذن الله!

لي تعليق بعد 24/4/2010 إن شاء الله !
هذه مجرد حروف مبعثرة !

9 حرفكم:

Reem AlHajri يقول...

كل عام و إنتي بخير يا جمييييل ؛**
أحب عمر الـ 23 ..
enjoy it ;)

سمو الأميرهـ ..ツ يقول...

كل عآآم وانتي الله أقرب :)
وإن شاء الله تكوون سنة خير
علييج وع اللي تحبينهم
:)

سالم الامارات يقول...

كل عام وانتي بخير وربي يجعلها سنه فرحه وسعاده وخير ويوفقج

حبيت اسجل مروري وسلامي

تحيتي

روان الزنيدي يقول...
أزال المؤلف هذا التعليق.
روان الزنيدي يقول...

.
.
مروة
أطال الله في عمرك على خير عزيزتي


كل عام وأنتِ أبهى
:)

shioom يقول...

دام السعاده في فاك
وأطل الله في عمرك
وجعل أيامك كلها فرحاتتتك

AL Ro0oR يقول...

ريمووه : وإنتي بخييير يــــارب

اممم يمكن خل نشوف شو يطلع فيه : p

للحين عال العال الحمدلله

ثاانكس حبوبة ^_^

،،،


سمو الأميرة :

آمييين يــارب

أدعو ذلك : )

شكرا ! ^_^

AL Ro0oR يقول...

سالم الإمارات :

وانت بخير

آمييين يـارب

سعيدة بهذا المرور ^_^ شكرا


،،،


روان العبدالله :


أمييين ،، رائعة أنتِ يا روان ^_^ شكرا !

AL Ro0oR يقول...

shioom :

آمييين ووياج يـارب

شكرا ع الحضور الرائع ^_^