{ أحاديث مكتظة ! }







أحداث عديدة
وأيام سريعة
لا أستطيع مجاراتها !

سعادة قلوب
ضحكات أفواه
وسحابة حب طارت بالقرب !

• حلم تحقق!

أحاديث مكتظة
أصوات صاخبة
والكثير من القلق !

• امتحانات الفاينل !

إيمان كبير
صلاة و ذكر
وطهر احتواني !

• زيارة سريعة للحرم!


أسئلة وحيرة
انتظار وترقب
ولقاء تبعه موافقة ففرح!

• خطبة أخوي !

،،،،


اعترف أنني نادرة التعبير هذه الأيام!
مواقف كثيرة مرتني منذ يوم ميلادي 24/4/2010م إلى اليوم !!
سريعة إلى حد أنني لم أستطع الوقوف عندها !
ولم تترك لي الحياة مجالا للتفكير بها !
مع أنها أحداث بعض منها كانت مستحيلة وعظيمة لدرجة أخرستني عن الكلام !
وبعض منها كانت ساكنة تطغيها البياض !
والاخرى توتر كبير !
احتاج لردات فعل !
توازي ما عشته وأعيشه !
أنا كصخرة واقفة ثابتة لا يغير فيها الريح العابر إلا بعد حين!
هذه ردات فعلي بيحين كل موقف !
حلم تحقق استقبلته بتجمد تاااااااااام !! رغم أنني حين اتذكر تفاصيله أقف مذهولة منه !
وزيارتي للحرم صفاء طهر وراحة دنيا غير هناك !
وخطبة أخي فرح شعر به الجميع ! رغم فرحي الاكبر به ! لأني أشعر بأنه جزء مني مرتبط به !

،،،،

لا أدري ما أود الحديث به هنا !
لكن أعيش فرغ بعد الجامعة ولا أود أن يمضي دون تخطيط !
لهذا سأعد إن شاء الله خطة لي خاصة بنهاية هذا الأسبوع وأبدا بها الأسبوع القادم بحماس كبير يـارب
والله ييعين ويسهل كل الامور يـارب !

،،،،

أود فقط أن أقول لشخص مـا : شكرا لا تكفي !
ولشعوري بعجزي التام عن موافاته حقه أو التعليق عن كل تعب تحمله من أجلي !
وأيضا أقول له : لم أنسى تلك اللحظات ! بل تيقن أنني إلى الآن أتذكر ظهورك المفاجئ !
وكل الدقائق والثواني التي قضيتها معك !
فيـــارب لا تحرمني منه وحرم الحزن عليه و حقق كل أحلامه وطموحه !
وأسعده بدنياه وآخرته كما أسعدني : ) !
أحبك : )

• الكاتبة : مروة الجابري

3 حرفكم:

نبضُ الأدب يقول...

عودًا حميدًا ^^
افتقدنا هذا الظهور :"

أحداث مترامية ..

مباركٌ لكِ تحقيق حلمك ..
وعمرة مقبولة إن شاء الله ..
وبارك الله للزوجين وبارك عليهما وجمع بينها في خير :)

كل التوفيق الرور .. =>

نبضُ الأدب يقول...

وجمع بينهما *

AL Ro0oR يقول...

الله يسلمج ويبارك فيج ^_^
آميين منا ومنكم يـارب
آميين والله يسهل زواجهم يـارب : )

وكل الحب نبض ^_^